بعضنا يحب ان يفتح البرامج وغيرها عن طريق Run Command , ولكن في وندوز سفن 7 لا يوجد في قائمة ابدأ Run !! , لا اخ العزيز هي توجد ولكنها تحتاج لتفعيلها لتظهر في قائمة ابدأ. تابــــــ>>ــع
احنا Technology Tips بالعربى نقدم كل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا ونقوم بأقتراح وشرح البرامج من اجلك باللغة العربية بشرح سريع ومبسط هدفنا هو التعليم - التطوير - التنوير
تعليقات
إرسال تعليق